إعلان

صور.. محافظ بني سويف يتابع توافر السلع الأساسية في شركة تجارة الجملة

02:35 م الإثنين 12 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،بضرورة توافر السلع للمواطنين، ومواجهة كافة صور احتكار السلع والغش التجاري والمغالاة في الأسعار، خاصة في السلع الأساسية والتموينية بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة التابع لوزارة التموين.

جاء خلال زيارته المفاجئة لمقر الشركة، للتأكد من توافر المواد الغذائية والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين، وتوافر مخزون السلع الاستراتيجي، فضلا عن انتظام صرف السلع التموينية المدعمة للمواطنين.

تجول المحافظ داخل المكان، للاطمئنان على موقف السلع التموينية والاستراتيجية وتوافر السلع وأصنافها، وأبدى ملاحظاته فيما يتعلق بالإعلان عن الأسعار وطريقة عرض اللحوم ونقص بعض السلع وعلى رأسها البيض، واستفسر من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء الزيارة، عن الأسعار، وتوافر السلع الأساسية، ومستوى تقديم الخدمة المقدمة لهم.

شدد المحافظ على تكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق خلال الفترة القادمة وفروع الشركة المصرية والمجمعات الاستهلاكية، للتأكد من توافر السلع للمواطنين، ومواجهة كافة صور احتكار السلع والغش التجاري والمغالاة في الأسعار، خاصة في السلع الأساسية والتموينية، موجهاً بضرورة الإعلان عن أماكن المجمعات الاستهلاكية والتخفيضات التي تقدمها للمواطنين، مع بيان أسعارها والاطمئنان على توافرها بالكميات المناسبة لأهالي المحافظة.

فيديو قد يعجبك: