إعلان

ربة منزل تنهي حياتها بالحبة السامة في كفرالشيخ

08:33 م الأحد 11 سبتمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أقبلت ربة منزل في نهاية العقد الثالث من العمر، اليوم الأحد، على إنهاء حياتها بتناولها حبة حفظ الغلال السامة، بقرية متبول التابعة لمركز كفرالشيخ.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة كفرالشيخ إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفرالشيخ العام حول وصول المدعوة "ع.أ.ر.ا"، 38 عامًا، ربة منزل، تقيم بقرية متبول التابعة لمركز كفر الشيخ، مصابة بتسمم فسفوري، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالتسمم.

انتقل رجال الشرطة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال زوجها ويدعى "و.ر.ع.ر"، 40 عامًا، عامل، وشقيق المتوفية المدعو "ر.أ"، 40 عامًا، فران، أفادا بأن المتوفية كانت تمر بحالة نفسية سيئة فأقبلت على إنهاء حياتها بتناولها حبة حفظ الغلال السامة بغرض الانتحار.

حُرر بذلك المحضر رقم 8030 لسنة 2022 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: