إعلان

بالصور- إصابة 3 فنيين.. تفاصيل انفجار أسطوانة فريون أثناء صيانة تكييفات مطعم في أسيوط

04:56 م الخميس 01 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، موقع حادث انفجار أسطوانة غاز فريون أثناء إجراء الصيانة اللازمة للتكييفات الخاصة بأحد المطاعم، ما أدى إلى إصابة 3 فنين جرى نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة إدارة الكوارث والعمليات المركزية بالمحافظة يفيد بانفجار أسطوانة غاز فريون أثناء إجراء الصيانة اللازمة لتكييفات أحد المطاعم الكائنة أمام ديوان عام المحافظة بشارع الثورة مما أدى إلى إصابة 3 فينين.

وتوجه المحافظ إلى موقع الحادث للوقوف على أعمال إنقاذ المصابين والسيطرة على الحادث وتم توجيه الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث.

كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، والعميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة إلى موقع الحادث في وجود محمود ياسين رئيس حي شرق ومروان إبراهيم نائب رئيس الحي وتم توجيه سيارات الإطفاء قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد إسلام زكريا وكيل إدارة الحماية المدنية بأسيوط و3 سيارات إسعاف لنقل المصابين.

كما جرى فصل المرافق عن المطعم من غاز وكهرباء ومياه وتبين إصابة ثلاثة من فنيين التكييف إثر الانفجار ونقلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وكلف محافظ أسيوط، الحماية المدنية بمراجعة إجراءات السلامة والأمان للمنشآت الواقعة بمكان الحادث وتكليف حى شرق بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية لمعرفة أسبابه ومراجعة إجراءات الأمان والسلامة بالمطعم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان