إعلان

بالفيديو- صور ضحايا عليها طلاسم حمراء.. لحظة القبض على دجال "السحر الأسود" بالأقصر

02:59 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

تداول رواد موقع فيسبوك مقطع فيديو للحظة القبض على دجال بقرية أصفون المطاعنة التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر.

وعثرت أجهزة الأمن في محافظة الأقصر في منزل الدجال الذي ألقي القبض عليه بقرية أصفون المطاعنة التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر على مئات الصور لأشخاص كان المتهم يستخدمها في أعمال سحرية بهدف إيذائهم.

كما عثرت الشرطة على عدد من الأعمال السحرية بأسماء أشخاص من القرية والقرى المجاورة بالإضافة للأدوات التي يستخدمها في أعمال الدجل والشعوذة..

وتجمع المئات من أبناء قرية أصفون المطاعنة التابعة لمركز إسنا بجنوب الأقصر أمام منزل الدجال وهتفوا "اطلع يا كافر اطلع يا كافر" وأخرجوه من منزله وسلموه للأجهزة الأمنية.

بدأت القصة بمقطع فيديو جرى تصويره خلسة له أثناء ممارسة أعمال سحر على قالب طوب وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللواء هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من مركز شرطة إسنا يفيد بتجمهر المئات من المواطنين أمام منزل لأحد الدجالين بقرية أصفون المطاعنة بمركز إسنا جنوب غرب الأقصر.

انتقلت قوات من الأمن للسيطرة على الموقف وتبين بأن أهالى قرية أصفون تجمهروا أمام منزل المدعو " م . أ " فى العقد الخامس من العمر وذلك عقب انتشار فيديو تم تصويره خلسة له أثناء قيامه بعمل سحر أسود على قالب من الطوب وتكفينه استعدادا لدفنه فى أحد المقابر حتى يصاب صاحب العمل بالموت .

تم فض التجمهر من قبل الأجهزة الأمنية والقبض على المتهم وبحوزته مئات من الصور الفوتوغرافية لأشخاص يقوم بتنفيذ أعمال سحرية عليها وأدوات الأعمال السفلية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: