إعلان

حاول إنقاذ ابن خالته من الغرق.. "عبدالله" لبس الكفن بدل بدلة الفرح في أسيوط

01:40 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

خيمت مشاعر الحزن والأسى علي أهالي عزبة يونس بقرية القصير بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، حزنًا على وفاة "عبدالله .ن.ع" غرقًا في مياه نهر النيل أثناء محاولته إنقاذ ابن خالته "إسلام" الذي تعرض للغرق؛ قبل ساعات من إقامة حفل خطبته ليودع أهله وخطيبته ويزف بالكفن الأبيض إلى قبره بدلًا من ارتداء بدلة الفرح.

تحولت القرية إلى سرادق عزاء حزنًا على وفاة العريس عبدالله، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت منشورات التعزية من أصدقائه ومحبيه، والدعاء بالصبر لأسرته وعروسه.

وقال أحد أقاربه إن عبدالله وابن خالته إسلام مقيمين بالجيزة ويعمل عامل باليومية مع والده في منطقة الهرم؛ وجاء إلى مسقط رأسه بعزبة يونس ليقدم الشبكة إلى خطيبته التي تنتمي إلى قرية فزارة بمركز القوصية قائلًا:" الفرح كان محدد له أمس الإثنين.. وبدل من أن يزف ببدلة الفرح زف بالكفن الأبيض إلى قبره".

وأضاف:" اعتاد عبدالله على السباحة في نهر النيل وذلك نتيجة قرب منزل عائلته على ضفاف النهر حيث أنه خلال فترة إقامته بالبلد كان يمارس السباحة؛ مشيرًا إلى مع ارتفاع درجات حرارة الجو كان دافعًا لعبدلله وابن خالته إسلام إلى الهروب من الحرارة إلى مياه نهر النيل ولكنهم لم يكن يدرك أنها آخر مرة يسبح بداخل النهر".

وتعود تفاصيل الحادث عندما ورد بلاغًا إلى مدير أمن أسيوط، من أهالي عزبة يونس التابعة إلى قرية القصير بمركز القوصية، يفيد بأن هناك شابين قد تعرضا إلى الغرق في مياه نهر النيل، وفشلت محاولات الأهالي في إنقاذ حياتهما وانتشالهما من المياه.

وتوجه على الفور ضباط مباحث مركز شرطة القوصية برفقة القوات الأمنية إلى موقع ورود البلاغ من الأهالي، وتبين من خلال الفحص غرق كل من: "إسلام .ن .خ" 21 عامًا، و"عبدالله.ن.ع" 22 عامًا.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة أسيوط، في انتشال جثماني الشابين من مياه نهر النيل، وعلى الفور جرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، وحرر المحضر اللازم بالحادث.

فيديو قد يعجبك: