إعلان

"محدش يعرف عنه حاجة".. أين اختفى "الشاب محمود" في السعودية؟ - فيديو

04:56 م الإثنين 08 أغسطس 2022

والد الشاب المختفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة من القلق الشديد تسيطر على معلم رياضيات وأفراد أسرته بسبب اختفاء نجله في العقد الثاني من العمر منذ حوالي شهرين في المملكة العربية السعودية.

محمد عبدالسلام، 61 عامًا، معلم رياضيات بالمعاش، ويقيم بقرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، أكد أن ابنه محمود، 27 عامًا، غادر مسقط رأسه متجهًا إلى المملكة العربية السعودية للعمل فيها في شهر فبراير الماضي.

وأوضح أن نجله استقر للإقامة في منطقة الدار البيضاء بالعاصمة السعودية الرياض للعمل عامل عادي، ومنذ وصوله واستقراره بالسعودية كان يتواصل معاه يوميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أنه يوم 23 يونيو الماضي انقطع التواصل بينهما، وظن وقتها ان هناك سوء حالة الخدمة في الانترنت، أو انشغال نجله بالعمل، ومع تكرار الغياب بدأ القلق يسيطر عليه، وتواصل مع اثنين من الشباب كانوا يسكنون معه في السكن فأبلغوه أنه غادر السكن في اليوم المذكور لانقطاع التواصل بينهما، ولم يعد و"من وقتها محدش يعرف عنه حاجة".

وقال والد الشاب إنه عقب ذلك تواصل مع جميع معارفه في العاصمة السعودية الرياض بشأن البحث عن نجله، ولكن لم يتوصلوا إلى أي معلومة بسبب اختفائه المفاجئ سوى تلقيه منهم معلومات متضاربة ما بين مشاهدتهم إياه في أماكن مختلفة.

وأضاف أن الحياة متوقفة في منزل الأسرة، من بينها تأجيل فرح شقيقه لحين العثور عليه، وانقطاع والدته عن الطعام والشراب، بسبب حالة القلق على نجله محمود الذي اختفى فجأة كما أنه يتلقى المواساة من الناس، وكأن لديه مفقودًا حقيقيًا بسبب ما لمسه الأهالي، والجيران من خلال الحزن، والقلق التي تسيطر عليهم.

وناشد معلم الرياضيات السابق الخارجية المصرية بضرورة التحرك بشأن البحث عن نجله من خلال التواصل مع السفارة المصرية بالعاصمة السعودية الرياض، ومع السلطات المختصة بالمملكة للاطمئنان عليه لكي يطمئن قلبه، وأفراد الأسرة ويعلم أين اختفى نجله.

فيديو قد يعجبك: