إعلان

بعد طفل "برميل المش".. العثور على جثة ثانية لطفل في الأقصر خلال 24 ساعة

01:24 م الإثنين 08 أغسطس 2022

سيارة اسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر جهودها لكشف غموض عثور أهالي نجع عبد الهادى التابع لقرية نجع جاد الكريم بالمدامود شمالي الأقصر، على جثة لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات على حافة ترعة نجع العرب فى حالة تعفن كامل وانتفاخ بكامل الجسد وتم نقل جثمانه لمستشفى الكرنك الدولي.

وفي التفاصيل تلقى اللواء هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر، إخطارّا من اللواء مجدى لطفى، مدير إدارة البحث الجنائي، بالعثور على جثة لطفل على حافة ترعة نجع العرب بمنطقة نجع عبد الهادي بقرية جاد الكريم التابعة لدائرة مركز شرطة طيبة.

انتقل الرائد مختار الضوى رئيس مباحث مركز شرطة مركز طيبة إلى مكان البلاغ، لفحص الواقعة وإجراء المعاينة الأولية وكشف غموض ما حدث.

تبين أن الجثة لطفل يدعى "م.ج.م.ا" يبلغ من العمر 8 سنوات، وجرى نقل جثمان الطفل لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة طفل متغيب منذ 4 أيام داخل برميل مش في منزل خاله بمركز الطود جنوبي الأقصر.

وتلقى مدير أمن الأقصر اللواء هشام عبد الغفار اخطارا يفيد تغيب الطفل "إبراهيم.م" 5 سنوات عندما كان يلهو بجوار منزل جده في مركز الطود جنوبي الأقصر.

وتبين من التحريات وبعد مراجعة كاميرات المراقبة، أن الطفل دخل بيت خاله ولم يخرج مرة أخرى، وبعد تفتيش المنزل عثروا على الطفل مذبوحًا داخل "برميل مش" في حيلة شيطانية حتى لا تظهر الرائحة.

ألقت قوات الأمن القبض على الخال وزوجته للتحقيق معهم، وانتدبت الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وحرر محضر بذلك وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: