إعلان

"عايزة احرق قلبه".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل "خطيبة حبيبها" في البحيرة

11:29 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

كشفت التحقيقات وجود علاقة عاطفية بين المتهمة "ر.ف" وخطيب المجني عليها "م.ف" واستغل المتهم صغر سن المتهمة البالغة من العمر 15 عامًا، في إقامة علاقة غير شرعية معها وهتك عرضها وبدأ بعدها في ابتزازها والحصول على أموال منها، قبل أن يبتعد عنها ويخطب "أ.ر" المجني عليها.

كما كشفت التحقيقات أن المتهمة حاولت التخلص من حياتها بتناول مبيد حشري إلا أن أهلها ذهبوا بها إلى المستشفى الجامعي في الإسكندرية، ونجحوا في إنقاذها.

وأوضحت المتهمة أن الغيرة والرغبة في الانتقام من حبيبها بعد تقدمه لخطبة فتاة أخرى دفعاها إلى محاولة الانتقام منه في شخص المجني عليها قائلة "عايزة احرق قلبه زي ما دمرني".

وبينت المتهمة أنها تربصت بالمجني عليها أثناء ذهابها إلى عملها واستدرجتها إلى أرض زراعية، بحجة وجود سرادق عزاء يغلق الطريق الرئيسي، وهناك باغتتها وأسقطتها أرضًا وخنقتها حتى أزهقت روحها.

وقررت نيابة مركز كفر الدوار، حبس المتهمة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل المجني عليها وحبس خطيب المجني عليها 4 أيام احتياطيا بتهمة خطف المتهمة وهتك عرضها، وندب خبير من الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبى على المتهمة لبيان صحة واقعة الاعتداء الجنسى عليها.

فيديو قد يعجبك: