إعلان

مشغولات يدوية وفواكه أورجانيك.. الأسر المنتجة بجنوب سيناء تشارك في معرض "ديارنا" بالعلمين - صور

02:35 م الخميس 04 أغسطس 2022

جنوب سيناء – رضا السيد :

تشارك جمعية الأسر المنتجة بجنوب سيناء في معرض "ديارنا" المقرر افتتاحه غدًا بمدينة العالمين، بعدد من المعروضات التي تضم المشغولات اليدوية، والمنتجات السيناوية، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء.

وقالت أميمه محمد إبراهيم، سكرتير عام جمعية الأسر المنتجة، إن المحافظة شاركت في المعرض بجناح خاص بها، ويتضمن المشغولات اليدوية التي تعبر عن الطراز السيناوي، والفواكه الأورجانيك التي تشتهر بها المحافظة، والأعشاب الطبيعية المجففة، والصابون المصنع من النباتات العطرية الجبلية من سانت كاترين، والخزف المصنع من خامات البيئة الطبيعية.

وأوضحت سكرتير عام جمعية الأسر المنتجة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الخميس، أن جمعية الأسر المنتجة بالمحافظة تهدف إلى دعم السيدات السيناويات من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لتسويق منتجاتهم، ومساعدتهم لتحسين مستوى معيشة أسرهم، إضافة إلى التسويق للمنتجات الزراعية، والأعشاب الطبيعية التي تتميز بها المحافظة.

وأشارت إلى أن معرض "ديارنا" مستمر بمدينة العلمين خلال فترتين، الأولى ستنطلق غدًا الجمعة ويستمر لمدة أسبوعين، ويتبعها مباشرةً الفترة الثانية، والمقرر أن تستمر حتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

فيديو قد يعجبك: