إعلان

انهيار والدة نيرة أشرف بعد مشاهدة جثة ابنتها في "فيديو المشرحة" ونقلها إلى المستشفى

02:00 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

نيرة اشرف

الغربية - مروة شاهين:

قال خالد عبدالرحمن محامي أسرة الطالبة نيرة أشرف، ضحية القتل على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، عن إصابة سناء التراس والدة نيرة، بحالة من الانهيار وارتفاع في ضغط الدم وجرى نقلها لأحد المستشفيات.

وأشار محامي الأسرة أن إصابة والدت نيرة جاءت عقب مشاهدتها للفيديو المنتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي من داخل مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لجثة نيرة.

وأضاف المحامي أن وراء التسريب إحدى الممرضات بالمستشفى التي قامت بتصوير نيرة بعد استقبال المستشفى لها عقب الحادث وأنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام في المسئول عن تسريب الفيديو.

وكان أشرف الغريب، والد الطالبة نيرة أشرف، قال إنه تفاجأ بانتشار فيديو خاص بابنته من داخل مشرحة مستشفيات المنصورة الدولي. على مواقع التواصل الإجتماعي مما أصاب الأسرة بحالة من الصدمة لما يتضمنه الفيديو من مشاهد قاسية.

وأضاف لمصراوي أنهم إلى الآن لم يتمكنوا من معرفة مصدر تسريب الفيديو، مشيرًا إلى أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد من قام بنشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار أن الأسرة تفاجأت بالفيديو مثل الجميع ولم يكن مسرب الفيديو من أفراد الأسرة ولا مصوره وتفاجأوا بتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: