إعلان

بالصور.. 200 طالب يشاركون في اختبارات مبادرة "أشبال مصر الرقمية" بجامعة أسوان

09:48 م الإثنين 29 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

استضافت جامعة أسوان، اليوم الإثنين، اختبارات مبادرة أشبال مصر الرقمية"، بمركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة.

وقال الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، أن المبادرة تستهدف الطلاب المتفوقين في دراستهم، لصقل مهاراتهم التكنولوجية والعمل على إعداد جيل من النشء قادر على مواكبة متطلبات المستقبل، ومؤهلًا لمجتمع مصر الرقمية وربطه بسوق العمل.

وأضاف رئيس جامعة أسوان، أن بناء جيل يمتلك أدواته التكنولوجية المعاصرة لتحقيق التحول الرقمي هو جوهر فكر التنمية المستدامة، لصناعة مستقبل أفضل من خلال رؤية متكاملة لتطوير القدرات البشرية والمؤسسية.

وتفقد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، لجان الاختبارات، واطمأن على سير الامتحانات التي عقدت بالجامعة مع توفير الأجواء الملائمة لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، والعمل على تذليل كافة العقبات، وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب المشاركين بالمبادرة.

وأوضح الدكتور محمد عيد المدير التنفيذي لمركز المعلومات والشبكات بالجامعة انه جرى عقد الاختبارات اليوم طبقاً للتعاون المثمر والبناء بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات الحكومية المصرية

وأضاف الدكتور ناصر شعبان أن مركز الاختبارات استقبل اليوم بالمبني الإداري الجديد بالحرم الجامعي بصحاري 200 طالب، وأنهوا الاختبارات بنجاح دون أى معوقات، مع توفير الاجواء المناسبة لهم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان