إعلان

تحديد جلسة محاكمة متهم بتقليد أختام 29 مصلحة حكومية وتزوير مستندات رسمية بالأقصر

03:39 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أحالت نيابة الأقصر، اليوم الأربعاء، متهما بتقليد أختام 29 مصلحة حكومية إلى محكمة الجنايات، وحددت جلسة 10 سبتمبر المقبل للمحاكمة.

بدأت الواقعة عام 2014 عندما تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بضبط عبد النبي. س. ح وشهرته "حمادة أبو الأقرع" (35 عاما – عامل) ومقيم بقرية المدامود بدائرة مركز شرطة طيبة شمال الأقصر وبحوزته 6 بطاقات شخصية سارية خاصة به وبكل منها عنوان مختلف عن الآخر ومهنة مختلفة و4 بطاقات شخصية باسم زوجته ي.س.ج بكل منها مهنة مختلفة ومحل إقامة مختلف و3 كارنيهات خاصة بجمعية المحاربين القدامى والقوات المسلحة و3 كارنيهات لنفس الجمعية باسم زوجته.

كما تم ضبط كارنيهات مزورة بكونه يعمل مهندسا زراعيا من نقابة الزراعيين وكارنية مماثل لزوجته وضبط مجموعة من الأوراق البيضاء مختومة بشعار الجمهورية منسوبة لجهات حكومية وهي وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة العدل وجمعية الهلال الأحمر وضبط 3 أختام بشعار الجمهورية كما تم ضبط عدد كبير من البطاقات الشخصية لأشخاص آخرين وشهادات ميلاد كمبيوتر وشهادات محو أمية وتفويضات من وزارة الدولة للتنمية الإدارية وتفويض من جمعية المحاربين القدامى لتسهيل مأمورياتهم كما تم ضبط أدوات التزوير مثل اﻷﺧﺗﺎم وحبارات ﻟﻠطﺑﺎﻋﺔ.

وجاء في نص أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات ما يلي:- (بعد الاطلاع على الأوراق وما تم بها من تحقيقات تتهم النيابة العامة "عبد النبي.س.ح" هارب، بتقليد أختام 29 مصلحة حكومية ثبت من تقرير أبحاث التزييف والتزوير أن الأختام والكلاشية المستخدمة جميعها أختام مصطنعة وتختلف بصماتها عن بصمات أختام وكلاشية الأختام الحكومية الصحيحة المرسلة للمضاهاة مما يشير إلى أنها أختام مصطنعة).

وأضافت النيابة فى قرار الإحالة:- (أنه ثبت بالاستعلام من الجهات الحكومية التالية: وزارة الدفاع جمعية المحاربين القدماء، الصحافة والإعلام، مكتب تأهيل الأقصر معوقين، الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، نقابة المهن الزراعية، عضوية تطوع بوزارة الصحة والسكان، جمعية الهلال الأحمر، أنها لم تصدر منها هذه الكارنيهات المنسوب صدورها إليها وأن الأختام المستخدمة على تلك المحررات مصطنعة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان