إعلان

محافظ القاهرة يوجه بحل مشكلات المستثمرين والمناطق الصناعية

04:40 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن المحافظة تسعى لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للمستثمرين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم الصناعة وتطوير المناطق الصناعية وتقديم كافة الخدمات للمستثمرين، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة وبما يتوافق مع استراتيجية مصر 2030.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ القاهرة، لبحث المشاكل الخاصة بالمستثمرين والمناطق الصناعية بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربع والسكرتير العام والمساعد ورؤساء مجالس إدارات شركات المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة وعدد من المستثمرين وقيادات المحافظة.

وشدد محافظ القاهرة، خلال الاجتماع، على ضرورة تحفيز المستثمرين وتوفير البيئة المناسبة للعمل على جذب الاستثمار لتساهم في توفير المزيد من فرص العمل، مع مراجعة الخدمات المقدمة والبُنى التحتية بالمناطق الصناعية والاستثمارية لرفع كفائتها، وتشكيل لجنة لفحص طلبات المستثمرين لسرعة البت فيها طبقًا للقانون، والتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية كشريك أساسي في دعم تلك المناطق.

كما طالب محافظ القاهرة بتفعيل مكتب خدمة المستثمرين داخل كل منطقة صناعية استثمارية يُمثل فيه جميع الجهات ذات الصلة ومسئولي المرافق لحل مشاكل المستثمرين على الفور مع عمل ربط إلكتروني بين هذه المكاتب ومكتب خدمة المستثمرين بالمحافظة لسهولة التواصل وحل المشكلات.

فيديو قد يعجبك: