إعلان

بالصور- محافظ جنوب يتابع تطوير طريق السلام وميدان ساحة العلم بشرم الشيخ

12:58 م الأحد 21 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

تابع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، معدلات ونسب التنفيذ بالمشروعات الجارية بمدينة شرم الشيخ استعدادا لمؤتمر تغير المناخ "COP 27"، للوقوف على مراحل التنفيذ، وتذليل الصعوبات التي تعوق سير العمل.

وتفقد المحافظ موقع العمل بتطوير طريق السلام، وإنشاء الممشى السياحي بطول 6 كيلو مترات، وأعمال إنشاء ميدان ساحة العلم.

وقال المحافظ، إن طريق السلام يتضمن توسعة للطريق بواقع يتراوح بين 3 و 5 حارات مرورية، ومسار دراجات، ومشى للمشاة، وأعمال تجميل وإنارة، ومساحات خضراء، وأحواض زهور.

وأشار إلى أن الممشى السياحي يتكون من 82 محل تجاري، و 66 كشك بيع، ومسار للدراجات، وممشى بعرض يتراوح من 5 إلى 10 أمتار،، و أحواض نباتات ظل، بالاضافة للمنطقة الترفيهية التي تشمل شلال مياه، مسرح مدرج، مطعم بانوراما، منطقة ألعاب أطفال ( كيدز اريا)، ومحلات خدمية..

كما تفقد المحافظ خلال الجولة أعمال إنشاء ميدان ساحة العلم بطريق السلام ، وأيقونة السلام، ضمن أعمال إنشاء عدد من الميادين الكبرى بالتعاون مع رجال الأعمال ومستثمري شرم الشيخ.

وأوضح المحافظ أن أعمال تطوير ميدان السلام تتضمن شبكات ري، وأعمال زراعات، وأحواض زهور، وأعمال تجميلية ونافورات، وأعمال اضاءة، وسواري الأعلام.

و شدد المحافظ على إقامة سواري أعلام بتلك الميادين بطول 25 متر لرفع علم مصر بها لتكامل منظومة التطوير مع إنشاء طرق جديدة، واعمال التوسعة والتطوير ورفع كفاءة وتطوير الطرق الداخلية بالمدينة.

رافق المحافظ في الجولة الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، و اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والعميد حسن فخري مدير مرور جنوب سيناء، وقيادات الجهاز التنفيذي بشرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان