إعلان

تحذير عاجل بمنع السباحة في شاطئ طور سيناء.. ورئيس المدينة يكشف التفاصيل - صور

09:57 ص السبت 20 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بجنوب سيناء، غلق الشاطئ العام، وعدم السماح للمواطنين وزوار المدينة بالتواجد عليه لعدم وجود منقذين به، إضافة إلى عدم استقرار الأمواج نتيجة سرعة الرياح التي بلغت 37 كيلو متر في الساعة.

قال اللواء هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، إنه تقرر غلق الشاطئ بشكل مؤقت، وذلك لحين توافر منقذين على الشاطئ، ووضع لافتات تحذيرية عليه، حرصًا على سلامة وأمان مواطني المدينة وزوارها، خاصة بعد تعرض سيدتين أمس للغرق على الشاطئ خلال السباحة، وجرى إنقاذهما في اللحظات الأخيرة.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم السبت، أنه جرى توعية المواطنين بالشواطئ المتاح السباحة بها مع توخي الحيطة والحذر، وهم شاطئ القمر، وشاطئ النجوم، لتوافر منقذين بهما، مطالبًا المواطنين المترددين عليهم بتوخي الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات عمال الأبراج والمنقذين حفاظًا على حياتهم.

وتلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، أمس بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد تعرض سيدتين للغرق خلال السباحة في الشواطئ العامة بمدينة طور سيناء، إحداهما تدعى أسماء سعد أحمد، 32 عامًا، من مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والأخرى راوية غريب عامر أحمد، 49 عامًا، من الشرقية. وجرى إنقاذهما ونقلهما إلى مستشفى الزهراء بمدينة طور سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان