إعلان

تنفيذ إزالة 6 تعديات على أراضي الدولة بحي العامرية في الإسكندرية - صور

08:54 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

الإسكندرية - محمد البدري:

نفذت أجهزة محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، 6 قرارات لإزالة التعديات على أراضي الدولة، أسفرت عن استرداد 10 ألاف متر مربع تابعة لوزارة الموارد المائية والري بنطاق حي العامرية ثان.

وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه جرى تكليف سكرتير عام مساعد المحافظة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة ومتابعة التنسيق بين جهات الولاية والجهات المعنية بتنفيذ الحملات.

وأضاف أنه جرى تنفيذ 6 قرارات لإزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لوزارة الموارد المائية والري الواقعة على مصرف "4/3" بهندسة صرف طه الأمين بنطاق حي العامرية ثان، بالتنسيق بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الإزالة لجميع التعديات.

من جانبه، أوضح المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة، أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة مستمرة بشكل يومي، إذ جرى تنفيذ إزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لوزارة الموارد المائية الواقعة على مصرف 4/3 بهندسة صرف طه الأمين حي العامرية ثان وتم استرداد مساحة 2 فدان و9 قيراط و3.43 سهم من أملاك الدولة.

فيديو قد يعجبك: