إعلان

العمرة 1444.. انطلاق فعاليات الملتقى الدولي لخدمات المعتمرين بالقاهرة - صور

04:23 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

افتتح أسامة بن نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، فعاليات الملتقى الدولي لخدمات البرامج السياحية والفنادق وخدمات المعتمرين، بأحد فنادق القاهرة اليوم الثلاثاء 16 أغسطس، ولمدة يومين.

جاء ذلك بحضور ناصر تركي عضو اللجنة العليا المصرية للحج والعمرة، هشام أمين عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، وعدد كبير من شركات السياحة والفنادق المصرية والسعودية.

واستمع السفير السعودي، لشرح المنتجات الجديدة التي تقدمها هذه الشركات لخدمة المعتمرين والزائرين، إضافة إلى الخدمات السياحية الأخرى.

وشدد بن نقلي، على مستوى الخدمات المتطورة التي تقدمها الشركات الموجودة فى المعرض، مؤكدا أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل وتبادل الخبرات وتنسيق الخدمات المقدمة بين الشركات فى المملكة ونظيرتها في مصر للعمل كمنظومة متكاملة في ظل النهضة التنموية التى يشهدها البلدان الشقيقان.

وشهد الملتقى إقبالاً كبيراً من شركات السياحة والفنادق المصرية والسعودية، في إطار التعرف على آخر مستجدات موسم العمرة الجديد، والتعريف بالمنتجات الجديدة في العمرة والخدمات التي تقدمها الشركات والفنادق السعودية للسائحين بشكل عام.

ويستعرض الملتقى، رؤية المملكة العربية السعودية لتسهيل قدوم المسلمين من كافة أنحاء العالم لأداء مناسك العمرة، واستعدادها لاستقبال الأعداد المتزايدة من خلال المشاريع الضخمة للبنية التحتية، وتطوير منظومة الخدمات في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، لتحقيق رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر، وسط منظومة من الخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن.

ويضم الملتقى، عددا من الشركات العاملة بين مصر والسعودية لتبادل وجهات النظر حول كيفية التنظيم الآمن والإجراءات الميسرة للمعتمرين، علاوة على التعاون معا في برامج مشتركة تخدم المعتمر المصري.

فيديو قد يعجبك: