إعلان

دراسة شاقة وتعب انتهى بالتفوق.. "مصراوي" يلتقي الأول على الثانوية ببورسعيد (فيديو)

11:26 م الإثنين 15 أغسطس 2022

تكريم الأول على الثانوية في بورسعيد

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، بثًا مباشرًا، مساء اليوم الإثنين، للقاء مع الطالب كريم محمد إبراهيم، الأول على الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد علمي علوم، بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية بنين.

أعرب "كريم" عن سعادته بحصوله على المركز الأول على بورسعيد شعبة علمي علوم، بعدما تحقق حلمه في التفوق، مضيفًا: "الدراسة كانت شاقة، والتعب كله راح عقب التفوق، إنه إحساس جميل جدًا لما تعب السنة كلها بيتعوضلي في تكريم ومباركة القيادات في محافظة بورسعيد ليا بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان".

وأضاف: "كل مادة كان يدرسها كانت تتمتع بصعوبتها المختلفة عن غيرها، ولكنني نجحت في تنظيم وقتي وتحصيل أكبر قدر ممكن من هذه المواد حتى أحصل على المجموع الذي أتمناه".

وأكد على أن والديه وإخوته كان لهم دور كبير في تفوقه من خلال تهيئة المناخ المناسب للمذاكرة ودعمه وتشجيعه باستمرار، فضلا عن تشجيع أخوته وأصدقائه له، خاصة وأنه كان الثاني على محافظة بورسعيد في الشهادة الإعدادية.

واختتم حديثه:" سوف ألتحق بكلية الطب البشري لأن هذا حلمي الذي سعيت من أجله طوال الأشهر الماضية، فكنت أضع هذا الهدف صوب عيني دائما، وتجاوزت بسببه الكثير من الصعوبات حتى تحقق، وأشكر إدارة المدرسة والمدرسين على جهودهم معي".

فيديو قد يعجبك: