إعلان

أعصاب بنتي تعبانة.. والدة طالبة الـ12% في الثانوية العامة: ننتظر نتيجة التظلم - صور

12:27 م الإثنين 15 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا: جمال محمد

قالت والدة الطالبة مريم إبراهيم عزيز، المعروفة إعلامياً بطالبة الـ12٪، من أبناء قرية المحرص بمركز ملوي بالمنيا ، إنهم ينتظرون بفارغ الصبر موعد فحص أوراق إجابة ابنتها، بعد الصدمة التي تلقوها بحصولها على 12%، في الوقت الذي كان يتوقع فيه جميع أبناء القرية التحاقها بكلية الطب.

أضافت الأم لـ"مصراوي" اليوم الاثنين، أنهم تقدموا بالتظلم نهاية الأسبوع الماضي، ولم يتم تحديد موعد لفحص الأوراق حتى الآن ، مشيرة إلى ان ابنتها لا تزال تعاني من الصدمة النفسية قائلة: "أعصاب بنتي تعبانة جداً ومش هتستريح إلا لما تطمن".

وعن الخطوات القانونية التي ستتخذها الأسرة، قالت الأم إن العديد من المحامين عرضوا عليهم تبني القضية ولكنهم حتى الآن يسيرون في الإجراءات المعتادة، والتي بدأت بتقديم تظلم، وانتظار نتيجته، وفيما بعد يستكملون خطواتهم في حالة عدم حصول الطالبة على حقها.

كانت حالة من الحزن سادت بين أبناء قرية المحرص التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بعدما فوجئوا بحصول إحدى طالبات القرية المتفوقات منذ الصغر على مجموع 12.4 % بالشهادة الثانوية العامة، ليتحول حلم الطالبة من أن تصبح طبيبة إلى كابوس.

ودخلت الطالبة طوال الأسبوع الماضي في حالة من الإنهيار العصبي، وتوافد على منزلها عشرات الطالبات من صديقاتها، وسيدات القرية لمساندة الأسرة، ومحاولة التخفيف عنهم، خاصة أن ابنتهم معروف عنها التفوق والانضمام للوحة شرف الأوائل كل عام، غير أنها حصلت على المركز الأول في الشهادة الإعدادية من مدرستها في قرية المحرص.

فيديو قد يعجبك: