إعلان

تنفيذ 41 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة ضمن الموجة الـ20 بالإسكندرية - صور

11:24 ص الإثنين 15 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه جرى خلال اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي الدولة، تم تنفيذ 31 قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لوزارة الموارد المائية والري "ترعة ري النصر" ببنجر السكر بالإضافة إلى 10 قرارات تم تنفيذها في اليوم الأول.

وأشار إلى أن ذلك يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأكد المحافظ أن هناك تنسيق كامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم، وإنه لا تهاون في إزالة التعديات.

كما كلف الشريف المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد المحافظة بمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة وتذليل كافة المعوقات التي تواجهها الحملات والتأكد من عدم عودة أي حالات تعد تمت إزالتها مرة أخرى.

ومن جانبه؛ أوضح المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ إنه جرى تنفيذ 31 قرار إزالة أرقام "٣٠ /٢٠٢٢ حتى ٤٧ لسنة ٢٠٢٢، ومن ١٠٥/٢٠٢٢ حتى ١١٧/٢٠٢٢" لإزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لوزارة الموارد المائية والري "ترعة ري النصر" بمنطقة بنجر السكر، والوصلة المغذية لترعة بهيج وتحفظت الحملة على ماكينات ري نقالي.

وأشار إلى إنه جرى التحفظ على ٩٣٠ متر خراطيم ومواسير حاول المخالفين استخدامها لسحب المياه دون وجه حق من ترعة النصر وترعة بهيج.

فيديو قد يعجبك: