إعلان

الشباب والرياضة بالإسكندرية تحيل العاملين بمراكز وادي القمر والمطار وفرع العجمي للتحقيق (صور)

11:06 م الأحد 14 أغسطس 2022


الإسكندرية - محمد البدري:

أحالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الأحد، جميع العاملين بمركزي شباب وادي القمر والمطار، والقائمين على متابعة فرع شباب العجمي للتحقيق بعد رصد حالات تغيب عن العمل ومخالفات إدراية.

وذكر بيان صادر عن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الأحد، أن وكيل الوزارة أجرت جولة مفاجئة لعدد من الهيئات الشبابية والرياضيه بدأتها بمركز شباب وادي القمر غرب المحافظة، وتبين عدم وجود أي اجراءات احترازية ولم يتواجد أي إشراف من الجهاز الإداري للمركز سوى موظف واحد، وكذلك لم يكن مستوى النظافة بالمركز على الشكل المطلوب.

وأضاف بيان المديرية أن جولة وكيل الوزارة شملت مركز شباب المطار، حيث تفقدت الصالات الرياضية ووجهت بتشكيل لجنة مالية لفحص الأعمال المالية بالمركز، وقررت الشريف تحويل العاملين بالمركز بكامل هيئتهم إلى التحقيق وكذلك إحالة موظفي المتابعة بإدارة شباب العجمي للتحقيق نظرا لتقصيرهم.

وقالت وكيل وزارة الشباب والرياضة إن الجولات التفقدية تأتي للوقوف على مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية داخل الهيئات الشبابية والرياضية، لافتة إلى أن لجان متابعة مستمرة لفحص جميع مراكز الشباب لضمان انتظام العمل وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market