إعلان

عامل النظافة وجد الجثة خلف الباب.. وفاة ممرض أثناء عمله في المنوفية وترك 3 توائم

04:56 م الأحد 14 أغسطس 2022
عامل النظافة وجد الجثة خلف الباب.. وفاة ممرض أثناء عمله في المنوفية وترك 3 توائم

وفاة ممرض

المنوفية- أحمد الباهي:

فوجئ عامل نظافة بمستشفى الصحة النفسية بشبين الكوم في محافظة المنوفية، صباح اليوم الأحد، بجسد شاب مُلقى خلف أحد أبواب غرف التمريض، وتبين أنها للمرض "متولي عاطف السلكاوي" 34 عامًا، وبفحصه تأكدت وفاته لأطباء المستشفى.

مصدر بالمستشفى كشف لـ"مصراوي" تفاصيل الواقعة، لافتًا إلى أن الشاب كان يباشر عمله في نوبتجية الليل، وفي الصباح صعد أحد عمال النظافة للطابق الرابع بمستشفى الصحة النفسية ورأى باب غرفة للتمريض مفتوحًا، حاول فتح الباب لكن شيئًا ما وقف حائلاً دون ذلك، وعقب محاولات استطاع الدخول ليجد جثة مُسجاة على أرضية الغرفة واستدعى باقي طاقم التمريض.

عقب الكشف على جسد الشاب أكدوا وفاته، وأخطروا الجهات المختصة على الفور مُشيرين إلى معاناة الفقيد مؤخرًا من "اكتئاب"، مُعللين سبب الوفاة بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي.

وأنهى الطب الشرعي عمله نافيًا وجود شبهة جنائية في الحادث، وتتابع أسرة المتوفى إنهاء إجراءات التصريح بدفن الفقيد، وذلك تمهيدًا لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في قريته بشبين الكوم.

في السياق، أوضح أصدقاء الفقيد لـ"مصراوي"، أنه -رحمة الله عليه- لديه ثلاثة أطفال توأم بالصف الرابع الابتدائي، وعاش وسط زملائه معروفًا بالتزامه وخلقه الحسن، وكان مهتمًا بعمله حتى أوقات الراحة يميل للعزلة بعيدًا عن أحاديث زملاءه من التمريض.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market