إعلان

"مراتي غضبانة عند أهلها".. لماذا قتل الأب ابنه في الفيوم؟

07:21 م الجمعة 12 أغسطس 2022

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

لم يكن "ص" يعلم أن طلبه من أبيه بالذهاب معه إلى منزل أهل زوجته لإقناعها بالرجوع إلى منزل الزوجية سينتهي به جثة هامدة، بعدما فجر غضب والده على تصرفاته خلال الفترة الماضية التي جعلته يصل إلى حد بيع منقولات الزوجية "العفش".

منذ سنوات تزوج الشاب "ص" وأقام بالقرب من المدينة الصناعية بمدينة طامية، وأنجب طفلين، قبل أن يعرف طريقه إلى إدمان المواد المخدرة التي دفعته للاستدانة من مصادر عدة حتى اضطر إلى بيع "عفش البيت"، ما دفع زوجته إلى أن تترك المنزل اعتراضًا على تصرفات زوجها.

صباح اليوم، ذهب الشاب "ص" إلى والده يطلب منه الذهاب معه إلى منزل أهل زوجته لإقناعها بالعودة إلى منزل الزوجية قائلًا "مراتي غضبانة عند أهلها تعالي روح معايا نرجعها للبيت"، قبل أن يستشيط الأب غضبًا وينهال على الابن ضربًا بـ"قالب طوب" حتى فارق الحياة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور قسم شرطة مركز طامية، بمقتل "صلاح.م.أ" 25 عاما، مقيم بالمنطقة الصناعية بمدينة طامية.

تبين من تحريات المقدم أحمد جنيدى مفتش مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة أن مشادة وقعت اليوم الجمعة بين المجني عليه ووالده على خلفية إدمانه المخدرات وهروب زوجته إلى منزل أسرتها، بعد قيام ابنه ببيع منقولات المنزل "عفش الزوجية"، ومطالبته لأبيه بالذهاب معه لمنزل أسرة زوجته في محاولة لإعادتها، وهو ما أصاب والده بحالة عصبية، فقام على إثرها بإحضار "قالب طوب أبيض" وانهال به على رأس ابنه والذي سقط غارقًا في دمائه.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب المتهم وجرت إحالته لنيابة طامية والتي تتولى التحقيق .

فيديو قد يعجبك: