إعلان

"القرص السام" ينهي حياة ربة منزل في المنوفية.. ومصدر يكشف التفاصيل

08:37 م الخميس 11 أغسطس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة في مستشفى شبين الكوم الجامعي بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، إثر تعرضها للتسمم جراء تناولها "قرص حبة الغلال" القاتل، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

مصدر مسؤول أوضح لـ"مصراوي" أن المتوفاة "غ.م.ع" 45 عامًا، ومقيمة بمركز الباجور، ووصلت المستشفى الجامعي في حالة خطرة عقب ابتلاعها قرص حفظ الغلال بداعي وقوع خلافات أسرية، فيما لم تفلح محاولات إنقاذها وساءت حالتها حتى توفاها الله.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: