إعلان

غرامة 10 آلاف جنيه.. تحرير 24 محضر ذبح أضاحي في الشارع بأسوان- صور

04:02 م السبت 09 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جهود الحملات الميدانية للجان المشتركة بإشراف غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وعضوية رؤساء الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز حماية المستهلك والبيئة والطب البيطرى والصحة من أجل تنفيذ قرار منع ذبح الأضاحي خارج المجازر الحكومية، والذي يستهدف الحد من التلوث البيئي وانتشار الروائح الكريهة والحشرات الضارة، بالإضافة إلى تسببها في انسداد شبكات الصرف الصحي، وبالتالي حدوث الطفح ..
وقال العميد أحمد عز مدير غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة أسوان، إن اللجان المشتركة كثفت المرور الميداني في الشوارع والأماكن العامة، وجرى ضبط 24 حالة مخالفة وتحرير محاضر لها، مع توقيع غرامة 10 آلاف جنيه على كل حالة، في حين استجابت 4 حالات أخرى بنقل الأضاحى المجزر العمومى قبل الشروع في الذبح.

ولفت إلى أن حالات المخالفة التي جرى ضبطها كانت في مناطق وأحياء المدينة الصناعية والمنطقة القديمة والمحمودية والسيل الريفى والصداقة الجديدة والعقاد والرضوانية والشروق، علاوة على طرق وشوارع الحدادين والسادات وكورنيش النيل.

ومن جانبه أكد المهندس سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان على انتظام الذبح داخل المجزر العمومى بالشلال وتوافر عمال النظافة والكهرباء والمياه وشبكات الصرف الصحي، بجانب العمل على رفع مخلفات ذبح الأضاحى وتحويلها للمدفن الصحى الآمن بالعلاقي.

وأشار إلى أنه جار رفع تراكمات القمامة والمخلفات بالمناطق السكنية والشوارع والميادين على فترات صباحية مسائية وذلك حرصاً على تحسين البيئة المحيطة بالمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان