إعلان

بالصور- مطران الفيوم يهنئ المحافظ بعيد الأضحى

01:31 م السبت 09 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الفيوم-حسين فتحى:

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الأنبا إبرام مطران الفيوم، على رأس يضم عدد من القساوسه، لتهنئة المحافظ والجهاز التنفيذى بديوان عام المحافظة، بعيد الأضحى المبارك، بمكتبه صباح اليوم، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ.

كما حرص عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، على تقديم التهنئة، ، واتفق محافظ الفيوم وقيادات الكنيسة عقد لقاء توعوي بدير العزب حول مخاطر الإدمان وضرورة التحلي بالأخلاق الكريمة، وذلك بمشاركة رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

كما استقبل المحافظ، رؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وممثلي الأحزاب السياسية والنقابات، وممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، وعدد من الشخصيات العامة، والقيادات الشرطية، ورجال الدين الإسلامي، والإعلاميين، في جو يسوده الحب والمودة وفرحة العيد.

أشار محافظ الفيوم، إلى أن الأعياد مظهر من مظاهر الفرحة والمحبة والوحدة الوطنية، مطالباً الجميع بالتحلي بروح الفريق الواحد، وتضافر جميع الجهود التنفيذية والشعبية، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان