إعلان

قبل وصول أسرة نيرة أشرف.. استعدادات لعزاء طالبة جامعة المنصورة في المحلة - فيديو

08:20 م الخميس 07 يوليو 2022

نيرة أشرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من داخل قاعة مناسبات في المحلة الكبرى والتي تستضيف مساء اليوم الخميس عزاء الطالبة نيرة أشرف.

ورصدت عدسة مصراوي الاستعدادات الجارية داخل القاعة وفي محيطها لتنظيم عزاء الطالبة نيرة أشرف في المحلة الكبرى، بينما لم يصل أفراد أسرة طالبة جامعة المنصورة إلى القاعة بعد.

وفي سياق منفصل حسم والد الطالبة نيرة أشرف عبد القادر، والتي قتلها زميلها أمام باب جامعة المنصورة، الجدل حول ما أثير مؤخرًا عن انضمام عدد من المحامين إلى الفريق القانوني لابنته في المحاكمة.

وجرى تداول أنباء مؤخرًا حول تطوع المحامين مرتضى منصور وبهاء الدين أبو شقة، للانضمام إلى الفريق القانوني لأسرة الطالبة نيرة أشرف.

وأكد والد نيرة أشرف لـ"مصراوي" أنه لن يقوم بعمل توكيل خاص لأي من المحامين المشاهير بالقاهرة أو على مستوى مصر وأنه سيكتفي فقط بالمحامين الذين تم توكيلهم من خلاله منذ بداية الواقعة ووفاة ابنته وحتى صدور حكم الإعدام.

جاء ذلك في تصريح لوالد نيرة أشرف قبل إقامة العزاء الذي قررت الأسرة إقامته اليوم في إحدى دور المناسبات بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في الثامنة والنصف مساء.

وأشار والد نيرة أشرف إلى أنه يوجه الشكر للمحامين الكبار من المشاهير الذين أعلنوا دعمهم للأسرة في مرحلة النقض على الرغم من عدم تواصل أيًا أحد منهم ولو بالاتصال تليفونيًا وأنه في حال دعمهم لذلك فعليهم التنسيق مع المحامين الخاصين بالأسرة في كتابة أي مذكرة، وتابع: "عيب اتخلى عن المحامين الذين وكلتهم منذ وفاة ابنتي

ولن أظهر إعلاميا مرة أخرى واتفرغ للدعاء لابنتي، وأحمد الله على حكم الإعدام والله وكيلنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان