إعلان

"نفسنا نستحمى قبل العيد".. أهالي الزعفران بكفر الشيخ يشتكون من انقطاع المياه

04:37 م الأربعاء 06 يوليو 2022

انقطاع المياه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اشتكى عدد من أهالي قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، من انقطاع المياه منذ الصباح الباكر، وحتى منتصف النهار، وضعفها ما بعد تلك الفترة.

وقال الأهالي في الشكوى التي جرى تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نلتمس من سيادتكم حل المشكلة والسماح لنا بالاستحمام قبل عيد الأضحى المبارك".

وأضاف محمد عوض، معلم بإدارة الحامول التعليمية في كفر الشيخ، وأحد أهالي قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول، أرسلنا شكاوى إلى العديد من الجهات نتضرر من انقطاع وسوء خدمة مياه الشرب.

وتابع عوض لـ"مصراوي"، أن أهالي قرية الزعفران يعيشون في مأساة منذ ما يقرب من عام، بسبب انقطاع المياه لمدة لا تقل عن 10 ساعات يوميًا، وخاصة في أوقات الذروة فيبدأ الانقطاع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساء، في الوقت نفسه لا يمكن الاستغناء عن المياه خلال فصل الصيف.

وأكد صاحب الشكوى أنه استخدم ذلك التعبير "اسمحوا لنا بالاستحمام قبل عيد الأضحى"، بعدما وجد تجاهلا من المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالحامول، وكفر الشيخ، ورئيس الوحدة المحلية لقرية الزعفران، وتلقي ردود لا تخرج عن حدوث صيانة في الشبكات، أو عدم سلطة الوحدة المحلية على الشركة.

وقال المهندس شعبان إبراهيم، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، إن سبب انقطاع المياه في الحامول يعود إلى عمل نظام مناوبات خاصة في وقت الذروة، ولجوء الأهالي لاستهلاك المياه بما لا يتناسب مع حجم إمكانيات الشركة.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ، أن نظام عمل المناوبات يقتضي وصول المياه في أماكن وانقطاعها في أخرى لوقت قصير والعكس، ورغم ذلك هناك مراعاة للمواطنين في شكواهم، وسوف يجرى العمل على حلها خلال الفترة المقبلة.

شكوى-المياه

فيديو قد يعجبك: