إعلان

أقارب نيرة أشرف بعد الحكم على قاتلها بالإعدام: "نامي وارتاحي حقك رجعلك"- فيديو

12:32 م الأربعاء 06 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رامي محمود:

أعرب أقارب وأصدقاء نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة المنصورة"، عن سعادتهم بصدور الحكم بالإعدام شنقًا على المتهم بقتلها

وقال عدد من أقارب وأصدقاء نيرة الذين حضروا جلسة النطق بالحكم على المتهم: "نامي وارتاحي وحقك رجع لك"؛ مؤكدين أن الحكم سيكون رادعًا لأي شخص يقدم على نفس الفعل.

وسيطرت حالة من الفرحة على أصدقاء وأقارب نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة المنصورة" الموجودين أمام محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء بعد نطق القاضي بحكم الإعدام شنقا على المتهم محمد عادل، المتهم بقتلها بعد ارتكابه جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد لزميلته وجارته.

وتعالت الزغاريد من السيدات أقارب المجني عليها "نيرة أشرف" وسط احتضان من قبل الحاضرين لوالدة المجني عليها التي انهارت لحظة سماع الحكم معبرة عن فرحها.

وقضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة بمعاقبة الطالب "م. م" بالإعدام شنقًا لقتله الطالبة نيرة أشرف عمدا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة.

صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

وكانت المحكمة، قررت في وقت سابق إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

فيديو قد يعجبك: