إعلان

انهيار وزغاريد وأحضان.. كيف استقبلت أسرة نيرة أشرف الحكم بإعدام قاتلها؟- فيديو

11:04 ص الأربعاء 06 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

سيطرت حالة من الفرحة على أصدقاء وأقارب نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، الموجودين أمام محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، بعد نطق القاضي بحكم الإعدام شنقا على محمد عادل المتهم بقتلها بعد ارتكابه جريمة مع سبق الإصرار لزميلته وجارته.

وتعالت الزغاريد من السيدات أقارب المجني عليها "نيرة أشرف" وسط تبادل الأحضان من قبل الحاضرين لوالدة المجني عليها التي انهارت لحظة سماع الحكم معبرة عن فرحها.

وقضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة بمعاقبة الطالب محمد عادل بالإعدام شنقًا لقتله الطالبة نيرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة.

صدر القرار برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

وكانت المحكمة، قررت في وقت سابق إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وشهدت محكمة جنايات المنصورة، صباح اليوم الأربعاء، تشديدات أمنية مكثفة وانتشرت قوات الأمن المركزى بمحيط القاعة، قبل النطق بالحكم على المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، وإيداع المتهم قفص الاتهام، كما حضرت أسرة الضحية إلى المحكمة لسماع النطق بالحكم.

ونشر موقع مصراوي بثًا مباشرًا من أمام محكمة المنصورة، تضمن أول رد فعل لأسرة المجني عليها.

فيديو قد يعجبك: