إعلان

ذبح 15 عجلا لتوزيعهم على الأسر الأكثر احتياجًا بجنوب سيناء قبل العيد - صور وفيديو

02:30 م الثلاثاء 05 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قرر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ذبح 15 عجلًا من العجول السودانية، وتوزيع لحومهم على الأسر الأكثر احتياجًا داخل الوديان والقرى والتجمعات البدوية بكافة مدن المحافظة.

وذكر المحافظ أن اللحوم ستوزع قبل حلول عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى التضحية بـ 4 عجول بداية من يوم السبت المقبل "أول أيام عيد الأضحى" وحتى الثلاثاء المقبل، وتوزيع لحومها على الأولى بالرعاية، ليصل إجمالي العدد 19 عجلًا.

وقال المحافظ في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن المحافظة تستهدف مساعدة الأسر الغير قادرة لكي تحقق الغاية من الأضحية، من خلال إدخال البهجة على الأسر الأكثر احتياجًا، وسيجري توصيل لحوم الأضاحي إليهم حتى منازلهم مهما كان موقع تجمعاتهم السكانية النائية، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع أهالي وأبناء محافظة جنوب سيناء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالأمن والسلام في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبها قالت الدكتورة رحاب الجوهري، مدير عام مديرية الطب البيطري، إن الذبح سوف يبدأ اليوم لعدد 15 عجلا سيجرى توزيعها على المواطنين قبل العيد، وذلك عقب الكشف عليها، وإجراء التحاليل اللازمة لها للتأكد من خلوها من أي أمراض.

وعن الـ4 عجول الأضاحي، قالت مدير مديرية الطب البيطري، سيجري بدء الذبح بعد صلاة عيد الأضحى المبارك، وحتى عصر آخر أيام التشريق داخل المجازر المعتمدة، وتوزيعها على غير القادرين خلال أيام العيد في المناطق الأكثر احتياجًا.

فيديو قد يعجبك: