إعلان

بالصور- العروسان ذهبا لقضاء شهر العسل في شرم الشيخ فعادا جثتين

02:17 م الثلاثاء 05 يوليه 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

لقى شاب وزوجته مصرعهما اليوم الثلاثاء، في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بجنوب سيناء، خلال رحلة عودتهما من رحلة شهر العسل في شرم الشيخ.

وتعرضت سيارة العروسين للانقلاب أكثر من مرة بسبب انفجار إطار السيارة على الطريق خلال قيادته لها.

وكان احتفل الزوجين بزفافهما في نهاية شهر يونيو الماضي في إحدى القاعات بمدينة الإسماعيلية، وسط حضور أقاربهما وأصدقائهما، وسافر الشاب وزوجته إلى مدينة شرم الشيخ لقضاء فترة إجازته خلال الأسبوع الماضي، ووقع الحادث أثناء عودتهما.

والعريس يدعى عمرو شغل منصب أمين تنظيم حزب حماة الوطن في الإسماعيلية خلال الفترة الماضية، إلى جانب عمله مديراً للتحركات بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، كما شغل منصب المنسق العام لمؤسسة القادة والمجلس المصري للقيادات الشابة، إضافة إلى مشاركته في العديد من المبادرات الخيرية والسياسية في الإسماعيلية.

كان تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، اليوم إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ملاكي، رقم( 3448 – أ.ع) على الطريق الدولي على بعد 30 كيلو متر من مدينة طور سيناء اتجاه مدينة أبورديس.

وأسفر الحادث عن وفاة عمرو عزت عبد العظيم،41 عامًا، أمين تنظيم حزب حماة وطن بالإسماعيلية، وزوجته الدكتورة فاطمة ممدوح محمد 30 عامًا من الإسماعيلية.

وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة مستشفى الزهراء بطور سيناء، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market