إعلان

إلغاء الإجازات.. طوارئ بجنوب سيناء استعدادًا لعيد الأضحى

11:07 ص الثلاثاء 05 يوليه 2022
إلغاء الإجازات.. طوارئ بجنوب سيناء استعدادًا لعيد الأضحى

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت محافظة جنوب سيناء حالة الطوارئ القصوى بكافة القطاعات، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، والتنسيق بين كافة القطاعات لتقديم خدمات على أعلى مستوى لمواطني المحافظة وزائريها.

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى إلغاء الإجازات الرسمية لكافة المسئولين في ديوان عام المحافظة، ومجالس المدن، المديريات الخدمية خلال إجازة عيد الأضحى، لتوفير سبل الراحة للمواطنين، ورواد المحافظة القادمين إلى المنتجعات السياحية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد المحافظ في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء،أنه جرى التنسيق بين مديريات التموين والصحة، ومباحث التموين، لتكثيف الحملات على مناطق تداول الأغذية والمشروبات للتأكد من صلاحيتها قبل بيعها للمواطنين،وضبط الأسعار لمنع استغلال المواطنين.

وأوضح أن جميع السلع الغذائية متوفرة وبكميات كبيرة في كافة المدن، إضافة إلى توافر الوقود داخل محطات الوقود خاصة التي توجد على الطرق الدولية، لسد احتياجات المواطنين، والوافدين لقضاء إجازة العيد، لافتًا إلى أن جميع المخابز سوف تعمل في مواعيدها الرسمية على مدار إجازة العيد، مع زيادة حصة كل مخبز لسد احتياجات زائري المدن المختلفة.

وأشار إلى أنه جرى تزويد المستشفيات بكافة الأمصال، والاحتياجات الطبية المختلفة، مع توفير أطباء وأطقم تمريض للعمل على مدار 24 ساعة، وتواجد مرفق الإسعاف في نقاط التمركزات الخاصة به على الطرق الدولية، لسرعة التدخل ونقل أي حوادث حال وقوعها، والتدخل السريع لإنقاذ أرواح المواطنين، وتفعيل كاميرات المراقبة لمتابعة حركة المرور بالطرق الرئيسية والفرعية داخل المدن، مع تكثيف الحملات المرورية، وتكثيف الرادارات على الطرق الدولية للحد من السرعة.

وأضاف أنه جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة كافة مجريات الأمور خلال فترة أجازة العيد، والتواصل مع مراكز العمليات الفرعية بمجالس المدن للتدخل السريع فور حدوث أي طوارئ.

وتابع كما جرى تجهيز المجازر لذبح الأضاحي في العيد بالمجان للمواطنين وسوف يتم عمل شادر لكل مدينة غير متواجد بها مجزر للذبح، وذلك تحت إشراف طبيب بيطري.

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market