إعلان

منع النزول في شاطئ بالإسكندرية نهائيًا.. المحافظ يوضح السبب - صور

04:01 م الأحد 31 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استمرار إغلاق شاطئ النخيل بحي العجمي، مشيرًا إلى أن الشاطئ به خطورة عالية، وممنوع النزول به نهائيًا حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة داخل الشاطئ، للتأكد من خلوه من المصطافين حفاظًا على أرواحهم، تزامنًا مع الإقبال الشديد على شواطئ الإسكندرية من كافة محافظات الجمهورية.

وقال المحافظ: "نؤكد على المواطنين مراراً وتكراراً أن شاطئ النخيل به خطورة قصوى على أرواح المواطنين"، منوها أنه جرى وضع نظام تأمين مشدد على الشاطئ لمنع دخول المواطنين.

وفي سياق متصل، أوضح الشريف، أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم لتحسين مستوى النظافة والخدمات والمرافق بقرية النخيل، وذلك بعد تلقي العديد من الشكاوى من الأهالي.

وأضاف أنه جرى تكثيف الحملات اليومية بقرية النخيل، وذلك بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية، لافتًا إلى استمرار أعمال تحسين الخدمات في قرية النخيل، من خلال التنسيق مع جميع الجهات المعنية.

جاء ذلك بحضور السيد موسى، رئيس حي العجمي، واللواء أحمد حبيب، المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة، واللواء عمرو عبد المنعم، المشرف العام على وحدة التدخل السريع، أحمد عبدالمجيد، مدير عام الإدارة العامة للمتابعة، والمهندس إسلام عودة، مدير المكتب الفني الهندسي.

فيديو قد يعجبك: