إعلان

الأولى على الجمهورية في التعليم الزراعي: "أبويا العامل حسسني إني بنت الوزير" - فيديو وصور

11:33 م الأحد 03 يوليو 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

انطلقت الزغاريد، في منزل أسرة الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم الزراعي، عقب تلقي أفراد الأسرة خبر نجاحها، وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الزراعي.

"بافتخر بأبويا العامل اللي حسسني إني بنت وزير.. كنت باذاكر بالليل بس عشان كنت باساعد أمي في تربية أشقائي الأطفال وشغل البيت"، بتلك الكلمات تحدثت "، وتقيم بقرية شمشيرة، التابعة لمركز فوه في كفر الشيخ، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفني الزراعي، لـ"مصراوي".

أكدت ياسمين أنها بدأت العام الدراسي، وكانت هدفها تنظيم وقتها في حياتها الخاصة بما فيهم وقت المذاكرة، واستطاعت خلال دراستها أن تركز في الدروس الخاصة بالمواد الدراسية بقسم فني معامل حتى تستطيع تحقيق غرضها في التفوق.

ولفتت إلى أنها خلال دراستها في قسم فني معامل بمدرسة فوه الثانوية الزراعية للبنات، التزمت بتعاليم تصنيع مواد المنظفات، والعطور، ووفق ذلك اتقنت تصنيعهم، وعلى أستعداد تام لإحراء تصنيع أي منها، وذلك بعد جهود كبيرة من معلميها خلال فترة الدراسة.

وكشفت ياسمين عن دور والديها معها خلال فترة الدراسة، فالأب كان يوفر لها كل ما تطلبه لدرجة أنه كان يجعلها تشعر بأنها بنت وزير وليست بنت عامل عادي يسعى على قوت يومه لتوفير حياة كريمة لها، ولكل أفراد الأسرة، ونظرًا لاقتدائها بوالدها أصبحت فعلا تعيش طوال الوقت بأنها بنت وزير.

وقالت:"انتمي إلى أسرة متوسطة الحال والدي عامل عادي وأمي ربة منزل واخواتي مازالوا صغارًا فانا السند لهما وهما السند لي، ويكفي جهدهم، وتعبهم معي طوال العام الدراسي 2021 - 2022".

وحصلت ياسمين هاني جمعة محمد عناني، صاحبة المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الفني الزراعي، على محموع 489 درجة بنسبة 97.80%.​

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market