إعلان

ساعدت عشيقها على هتك عرض ابنها وقتله.. الحكم على الأم المتهمة في الغربية

05:29 م الأحد 03 يوليو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت محكمة جنايات المحلة، الدائرة الأولى، إعدام "ن.ا" 32 عامًا، و"م.ب" 33 عامًا، بعد أخذ رأي المفتي في إنزال عقوبة الإعدام بهما، بتهمة قتل طفل المتهمة الاولى "م" 3 سنوات، والتعدي عليه جنسيًا، من المتهم الثاني.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا بوفاة طفل يدعى «م.م»، مقيم في منزل سكني بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة، وأن وراء ارتكاب الواقعة الأم ربة منزل وعشيقها وتم ضبطهما وأنهما قاما بالاعتداء عليه بالضرب، والاعتداء بدنيا على يدي عشيق الأم والذي تزوجها عرفيا، الأمر الذي نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرا بإصابته بالرأس وأطراف جسده.

أكدت نيابة مركز المحلة خلال مرافعتها، أن المتهمة والدة الطفل كانت ترغب في التخلص من الطفل قائلة "ارموه مش عاوزاه ده ابن حرام"، وأنها قررت التخلص من الطفل مع عشقيها من أجل الاستمتاع بحياتها، وأنهما قاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح وإطفاء السجائر في جسده، وإجباره على شرب السجائر.

وأوضحت النيابة العامة أن المتهمين كان لديهما سبق الإصرار والتعمد على التخلص من الطفل، وأن المتهمة "والدة الطفل"، قيدت رجل طفلها بيديها من أجل عدم المقاومة أثناء قيام المتهم الأول بهتك عرضه، وتبين أن الطفل مصاب بـ3 إصابات في فتحة الشرج، وهو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة.

وطالبت النيابة العامة، بالإعدام للمتهمين.

و بإحالة المتهمين للمحاكمة أمام محكمة جنايات المحلة الكبرى بالغربية، جرى تداول أوراق القضية أمام الدائرة الأولى، حتى أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: