إعلان

صور.. فوز طالبين من الغربية بالمركز الرابع في المؤتمر الدولي للاتصالات

10:09 م الخميس 28 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تمكن طالبان في مدرستين ثانوي بمحافظة الغربية من الفوز بالمركز الرابع فى المؤتمر الدولى للاتصالات ITC-EGYPT'2022، الذي تنظمه كلية الدفاع الجوي بالتعاون مع الكلية العسكرية الملكية في كندا وجامعة كوينز وكونكورديا كندا، والذي أقيم في الفترة من 26 إلى 28 يوليو 2022، بكلية الدفاع الجوي بالإسكندرية.

حصل أبناء مدارس الغربية على المركز الرابع بمشروع بحث "الرصاصة الذكية لأجهزة القارئ وبطاقة نظام التعرف على الأهداف وتتبعها"، للطالبين يوسف أحمد عبد الوهاب مدرسة الشهيد مصطفى على عبد الرحمن للتعليم الأساسي غرب طنطا وعبد الرحمن أحمد عبد الوهاب مدرسة الشهيد سعيد أبو عزام بغرب طنطا وتحت إشراف سعيد محمود المشالي رئيس قسم التدريب بمركز التطوير التكنولوجي بالغربية.

شاركت أيضا محافظة الغربية فى المؤتمر الدولى للاتصالات ITC _ Egypt .2022 بكلية الدفاع الجوى بالإسكندرية بمشروع Waste to electricity للطالبتين ياسمين إسلام حلمى وحبيبة أحمد الحلو بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالغربية.

أشادت لجنة التحكيم والسادة الحضور بالمستوى المتميز للمشروعات المقدمة من الطلاب والمشرفين والذي ظهر في مشروعات أبناء محافظة الغربية.

من جانبه، هنأ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الفريق المشارك والإشراف، متمنياً لهم دوام التوفيق والمزيد من النجاحات.

فيديو قد يعجبك: