إعلان

"صيدلة الفيوم" تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة - صور

08:29 م الأربعاء 27 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم-حسين فتحى:

شهد الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، حفل تخريج الدفعة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة الفيوم، للعام الأكاديمي 2022، بحضور الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة منى حتة، عميد كلية الصيدلة.

ووجه رئيس جامعة الفيوم، الخريجين بضرورة حب التخصص والمهنة، والحرص الدائم على إتقانها، والتعمق فيها، والإخلاص في خدمة المرضى، وأداء الواجب الإنساني، مقدمًا التهنئة لأبنائه الطلاب وأسرهم، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق، كما أشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها كلية الصيدلة، إذ باتت صرحًا علميًا يسهم في تحمل المسؤولية تجاه المجتمع.

وقالت عميد كلية الصيدلة، إن الصيادلة يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع، من خلال إسهاماتهم في مكافحة الأمراض والأوبئة، موضحة أن الفترة المقبلة تمثل صفحة جديدة أكثر صعوبة، حيث يجمع فيها الخريجون بين الحياة العملية والأكاديمية، وعليهم أن يكونوا أكثر استعدادًا وحرصًا على مواصلة العمل والنجاح.

وأكدت أن الوصول ليوم التخرج لم يكن سهلًا، إذ قدم الطلاب جهودًا مضنية، وثابروا كثيرا حتى حققوا هذا النجاح الكبير، مشيرة إلى ضرورة تمسك الصيدلي برسالته السامية، وحرصه على تخفيف الآلام والأمراض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان