إعلان

العثور على طفل بمنزل تحت الإنشاء في القليوبية

05:52 م الإثنين 25 يوليه 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على طفل (سنتين)، ملقى داخل أحد المنازل تحت الإنشاء، في منطقة مساكن المرور في شبين القناطر، حيث تبين أن والدته تخلصت منه، وقد تواصل اثنان من أقاربه مع صاحب سوبر ماركت عثر عليه، وأخبروه بتفاصيل الواقعة.

تبين من استجواب أسرة الطفل أن والدته تمتهن التسول، ووالده يعمل سائقًا على خط "مشتول - شبين القناطر"، وجاري فحص الواقعة.

فيما قررت جهات التحقيق تكليف أجهزة الأمن بسرعة كشف ملابسات الواقعة واستدعاء كافة الأطراف لسؤالهم، وتسليم الطفل لدار رعاية لحين انتهاء التحقيقات.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر بورود بلاغ من أحد الأهالي بالعثور على طفل داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة مساكن المرور بدائرة المركز.

انتقل الرائد محمد شديد رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين عثور صاحب محل سوبر ماركت مقيم دائرة المركز بالعثور على طفل داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة مساكن المرور بدائرة مركز تبين أن الطفل المعثور عليه يبلغ من العمر حوالي عامين وشهرين ولا يوجد به أية إصابات ظاهرية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق وكلفت أجهزة الأمن بالقليوبية بسرعة التحري عن الواقعة ومعرفة ملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان