إعلان

صور.. أسماء الطلاب المقبولين في المدرسة الثانوية للمياه بأسيوط

06:40 م السبت 02 يوليو 2022

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي، اليوم السبت، أسماء الطلاب المقبولين بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمدينة أسيوط الجديدة للعام الدراسي (2022 - 2023).

وقال المهندس هشام درة رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي، إن كشوف الطلاب المستوفيين لشروط الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه طبقاً للطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021م ــ 2022م، على أن يكون التنسيق لكل محافظة على حدا من بين محافظات (أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان).

وأضاف درة، أن المدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة تستقبل دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على أعلى درجات والذين سيجتازون اختبارات القدرات شرطًا أساسيًا يجب اجتيازه للانتقال إلى المقابلة الشخصية في المواعيد المحددة لكل محافظة بمقر المدرسة الفنية.

وأكد محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على عقد الاختبارات للطلاب الجدد المستوفيين لشروط القبول بدءًا من غدً الأحد الموافق 3 يوليو 2022م وحتى يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو2022م، على أن يكون الاختبار عبارة عن امتحان إلكتروني مُعد ليُناسب مستوى الطلاب (بمواد الترم الثاني من الإعداديه) المنطبق عليهم شروط القبول بالمدرسة بشرط اجتياز الاختبار الأول ( اليكتروني – تحريري).

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه يجرى عمل مقابلة شخصية للطلاب والبدء في إجراءات الاختبارات في تمام الساعة الثامنة صباحًا، مع ضرورة الإلتزام بعدد من التعليمات الهامة والتي من بينها، حضور الطالب بمظهر لائق بمؤسسة تعليمية، وبرفقته ولي أمره ولا يسمح للمرافقين بدخول المدرسة حرصا على سلامة سير الاختبار، مع مراعاة اصطحاب الطالب لأدوات الامتحان من(قلم - مسطرة - آلة حاسبة)، وعدم اصطحابه الهاتف المحمول أو عمل أي محاولة للغش وفي حالة مخالفة ذلك سيتم الاستبعاد من الاختبار.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة التنبيه على جميع الطلاب إحضار ( أصل وصورة من الأوراق المطلوبة (شهادة الميلاد والرقم القومي لولي الأمر وأصل شهادة النجاح بمجموع الدرجات معتمد وعدد ٢ صورة شخصية حديثة) وفي حاله عدم إحضار الأصول لن يسمح لدخول الاختبار.

وشمل إعلان النتائج مختلف محافظات (أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان) التي تقدم منها الطلاب للالتحاق بالمدرسة.

فيديو قد يعجبك: