إعلان

بعد 30 ساعة من البحث.. العثور على جثمان طالب قفز من أعلى كوبري في ترعة بالدقهلية

02:48 ص السبت 02 يوليه 2022
بعد 30 ساعة من البحث.. العثور على جثمان طالب قفز من أعلى كوبري في ترعة بالدقهلية

ارشيفية

الدقهلية- رامي محمود:

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية من مياة ترعة المنصورية بعد العثور عليه أمام مركز محلة دمنة وذلك بعد 30 ساعة من البحث نتيجة قيامة بالقفز من أعلى كوبري قرية سلامون القماش التابعة لمركز المنصورة محافظة الدقهلية وذلك بعد خلافات مع أسرتة وإقدامه علي الإنتحار وإبلاغه أحد أصدقاءه بنيته التخلص من حياتة.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورد بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ أهالى قرية سلامون القماش التابعه المركز بقيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى القرية فى مياه ترعة البحر الصغير.

أنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ ويجرى تمشيط الترعه لانتشال الجثمان.

وبالفحص تبين أن أحد الأشخاص بالقرية ويدعى "محمود . و ١٧ عاما - طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية ومقيم قرية سلامون القماش ألقى بنفسه فى مياه الترعة.

ودلت التحريات أن خلافات نشبت بين المتوفى ووالده على إثرها أقدم الشاب على الانتحار بالقفز فى مياه الترعه وكتب رساله لأحد زملاءه يبلغه أقدامه على الانتحار.

وكثفت قوات الإنقاذ النهري من جهودها لإنتشال جثمان الطالب وجرى استخراجه بعد 30 ساعة من البحث و استخراجه ونقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market