إعلان

"ملهمة الأبطال"..اتحاد ألعاب القوى يكرم العداءة المصرية بسنت حميدة في ستاد الإسكندرية (صور)

11:18 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

كرم الاتحاد المصري لألعاب القوى، اليوم الثلاثاء، العداءة المصرية بسنت حميدة، الحاصلة على ذهبيتي بطولة البحر المتوسط بالجزائر، في احتفالية استضافها ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، وسيف الله شاهين رئيس اتحاد ألعاب القوى المصري و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكبار الزوار والمسئولين.

وحصلت بسنت حميدة على ذهبيتي سباق 100 متر و200 متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في وهران بجمهورية الجزائر 2022.

وثمنت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، الإنجاز الذي حققته البطلة بسنت حميدة، لافتة إلى أن بسنت حققت حلم كان بعيد المنال وحصلت على ميداليتين تاريخيتين لم تحرزها مصر في تاريخها في سباقات السرعة، وتعد الآن أحد الملهمين للأبطال الصغار، وأصبحت أحد ايقونات النجاح، وصاحبة الرقم القياسي الجديد في بطولة البحر المتوسط.

من جانبها عبرت العداءة بسنت حميدة عن سعادتها بتكريم الاتحاد المصري لألعاب القوى ووزارة الشباب والرياضة لها، ووجهت الشكر لكل من ساندها خلال الفترة الماضية وكل من يدعمها لمواصلة العمل لتحقيق البطولات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان