إعلان

صور.. محافظ الأقصر يتابع الالتزام بتعريفة سيارات الأجرة

01:55 م الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أجرى محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، جولة ميدانية لتفقد عدد من مواقف سيارات الأجرة بالمحافظة، للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب، والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة.

وشملت جولة المحافظ تفقد موقف سيارات المنشأة والزينية والحبيل شرق نفق محطة السكة الحديد، وموقف المحافظات والأقاليم، وموقف سيارات البياضية.

حرص المحافظ خلال الجولة الميدانية على التحدث مع المواطنين والسائقين، بخصوص تعريفة الركوب الجديدة والتأكد من إلتزام السائقين على جميع الخطوط بالتعريفة الجديدة، مؤكدا أنه تم وضع تعريفة طفيفة وعادلة بنسبة ما بين 5% إلى 7% روعي فيها مصلحة المواطنين والسائقين، لافتا إلى أن تلك الزيادة جاءت نتيجة تداعيات الأزمة العالمية مطالبا الجميع بالوقوف صفاً واحداً مع دولتنا المصرية.

ووجه المحافظ الأجهزة المعنية باستمرار الحملات الرقابية والمرور الدوري على جميع المواقف بنطاق المحافظة على مدار اليوم لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة على السيارات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين.

رافق محافظ الأقصر خلال الجولة كلا من اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والعميد ضياء ماهر مدير إدارة المرور، والمقدم مصطفي مهران رئيس مباحث المرور، والمقدم خالد الغول مدير شرطة المرافق وعدد من القيادات التنفيذية وقيادات المرور وإدارة المواقف بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: