إعلان

إحالة المتهم بهتك عرض طفلة داخل دورة مياه مركز ترفيهي بأسيوط لنيابة الطفل

03:59 م السبت 16 يوليو 2022

غلق مركز ترفيهي بأسيوط بعد واقعة هتك عرض طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط- محمود عجمي:

قررت نيابة قسم ثان أسيوط، اليوم السبت، إحالة الطفل المتهم بهتك عرض طفلة داخل دورة مياه بمركز ألعاب ترفيهية إلى نيابة الطفل، وذلك لعدم بلوغه السن القانوني.

وكانت نيابة قسم ثان أسيوط بدأت اليوم السبت التحقيق في واقعة اتهام سيدة لطفل بهتك عرض ابنتها "طفلة " بدورة مياه بمركز ألعاب ترفيهية "خاص" بمدينة أسيوط.

وقررت النيابة إحالة المحضر إلى نيابة الطفل لكون المتهم يبلغ عمره 13 عامًا والمجني عليها 4 أعوام.

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط، اليوم السبت، مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها إلى دورة المياه.

وكانت حملة مكبرة من رئاسية حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قاموا صباح اليوم بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه.

وكانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بورود بلاغ من سيدة تتهم طفلا يدعى "س. س" 13 عاما بهتك عرض ابنتها "ملك" 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وأكد مصدر أمني في تصريحات لـ "مصراوي"، أنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، منشورًا حول اتهام طفل بالاعتداء على طفلة جنسيًا داخل دورة مياه أحد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط.

وقالت إحدى رواد مواقع فيسبوك إن المتهم نجل شقيقة صاحب المركز الترفيهي وأنهم قاموا بإخفائه حتى لا يتمكن أهل الطفلة من التعرف عليه.

فيما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاج يطالب بتشميع المركز الخاص وتسليم المتهم للشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان