إعلان

مد التقديم لقبول دفعة جديدة بالمركز الثقافي بمسجد الصحابة في شرم الشيخ

02:01 م السبت 16 يوليه 2022

مسجد الصحابة بشرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلنت مديرية الأوقاف بجنوب سيناء مد فترة القبول للتقديم بالمركز الثقافي الملحق بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ، وذلك حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 يوليو الجاري، على أن توافى الإدارة العامة لمراكز الثقافة الإسلامية والمكتبات بوزارة الأوقاف كشوف المتقدمين الجدد في موعد أقصاه الخميس المقبل.

وقال الشيخ السيد يوسف غيط، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، إنه جرى مد باب التقديم لقبول دفعة جديدة للعام الدراسي 2022 - 2023، بمركز الثقافي الإسلامية والملحق بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، بناءً على طلبات ورغبات من لم يتيسر لهم التقديم في فترة الإعلان، وذلك حرصًا من وزارة الأوقاف على نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف في تصريح اليوم السبت، أن من شروط الالتحاق بمراكز الثقافة الإسلامية أن يكون من الحاصلين أو الحاصلات على مؤهلات عليا من أي من الجامعات المصرية الحكومية، سواء جامعة الأزهر أو أي من الجامعات الأخرى، أو الجامعات الخاصة، أو الأهلية، أو المفتوحة، أو المعاهد العليا نظام أربع سنوات من الرجال والسيدات.

وأوضح أن نظام الدراسة عامان، وسيجري الاستفادة بأوائل الخريجين المتميزين، والخريجات المتميزات في أنشطة الوزارة المختلفة وفق إمكانات كل منهم العلمية والثقافية والدعوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان