إعلان

"حقنة هتلر القاتلة".. صحة بورسعيد تحسم الجدل بشأن "شائعة قتيل الصيدلية"

12:14 ص السبت 16 يوليو 2022

دكتور أحمد أبو هاشم - وكيل وزارة الصحة ببورسعيد.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حسم الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، مدير عام مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، الجدل بشأن ما جرى تداوله عن وفاة مواطن داخل صيدلية بسبب ما يدعى بـ"حقنة هتلر".

ونفى "أبو هاشم" صحة الواقعة، مؤكدًا على أنه لم تنقل أى جثامين مطلقًا من داخل إحدى الصيدليات في نطاق حي المناخ، لافتًا أن الجثة التي جرى العثور عليها فى الساعات الأولى من صباح الأمس كانت لمجهول الهوية بالشارع بجانب "عشة" يقيم بها في منطقة مساكن الحاسب الآلي، وليس داخل أحد الصيدليات في حي المناخ كما أشاع البعض.

وناشد الدكتور أحمد حسن الجميع بتناول الأخبار من الجهات الرسمية وعدم الالتفات إلى الشائعات، وما يجرى تداوله بشكل خاطئ.

وتواصل النيابة العامة بمحافظة بورسعيد عملها لاستكمال الإجراءات القانونية، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة، واستكمال إجراءات التحقيق، والتصريح بالدفن.

وفي التفاصيل تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا يفيد العثور على مجهول الهوية متوفي بأبراج الحاسب الألي، وحُرر المحضر الخاص بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتستكمل النيابة العامة التحقيق.

يشار إلى أنه جرى تداول أخبار غير صحيحة عن العثور على شخص داخل أحد الصيدليات بعد أخذ حقنة "هتلر" التي حذرت منها وزارة الصحة، وتبين من التحريات الأولية أن ما جرى تداوله مجرد شائعات على مواقع التواصل، وأن الجثة جرى العثور عليها في الشارع وليس بالصيدلية، وتستكمل النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: