إعلان

4 جثث على الطريق الدولي.. ننشر أسماء ضحايا حادث مطوبس في كفر الشيخ

09:53 م الجمعة 15 يوليو 2022

حادث سير-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حصل موقع مصراوي على قائمة بأسماء 4 أشخاص لقوا مصرعهم، اليوم الجمعة، و6 آخرين مصابين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من المدينة الصناعية، بنطاق مركز مطوبس في كفر الشيخ.

ورصدت غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، وصول 4 جثث إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، نتيجة الحادث، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى برج البرلس المركزي.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن المتوفين هم: محمد عوض الصعيدي 25 عامًا، وشقيقه عمرو عوض الصعيدي، 13 عامًا، ومحمد رشدي مسعود 21 عامًا، وأحمد إبراهيم بطيخ، 50 عامًا.

وأصيب في الحادث: أحمد أشرف نوح 20 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في قاع الجمجمة وجروح، وسحجات، وعلاء محمد المغازي 21 عامًا، مصابًا باشتباه كسر في العمود الفقري، وجروح متفرقة بالجسد، وحسن أحمد الشاذلي 24 عامًا، مصابًا بكسر بالساق الأيسر، ومهران رمضان حماد، 25 عامًا، مصابًا ما بعد الارتجاج بالمخ.

كما أصيب أحمد محمد عبد الله عمر، 26 عامًا، مصابًا بجرح قطعي في الذراع الأيمن طوله 3 سنتميترًا، وجرح قطعي في الساق اليمني طوله 4 سنتميترًا، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وعطية إبراهيم محمود، 28 عامًا، مصابًا بكسر في الساعد الأيسر، وجروح متفرقة بالجسد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان