إعلان

انتحرت زوجته فتزوج أختها بغير رضاه.. موظف يطلق النار على رأس صهره في كفر الشيخ

10:22 ص الجمعة 15 يوليو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أطلق فرد أمن إداري أعيرة نارية تجاه زوج شقيقته، بسبب خلافات النسب بينهما، ما أدى إلى إصابته بالرأس بقرية الكوم الطويل، التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة بيلا، بلاغًا بنشوب مشاجرة بمنطقة جامع الأزهر بقرية الكوم الطويل بدائرة المركز، بين شخصين استخدم أحدهما سلاح ناري تجاه الآخر، وأسفر عن إصابته.

انتقل الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين حدوث مشاجرة بين فرد أمن إداري بأحد البنوك، وزوج شقيقته المدعو "ت.م.أ"، 34 عامًا، بسبب خلافات النسب بينهما ما أدى إلى إطلاق الأول أعيرة نارية تجاه زوج شقيقته أسفرت عن إصابته بعيار ناري في الرأس.

وكشفت التحقيقات المبدئية لرجال الشرطة عن سبب الخلافات بين المتشاجرين تعود إلى زواج المجني عليه من شقيقة المتهم بغير رضاه وأسرتها، لسابق زواجه بشقيقتها الكبرى التي توفيت منتحرة، ما أدى إلى تزايد الخلافات بينهما جعلت المتهم يطلق عيار ناري تجاه المجني عليه مصيبًا إياه بطلق ناري بالرأس.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام ليتلقى العلاج اللازم، وحُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: