إعلان

إيقاف وغرامة.. قرار عاجل لمحافظ الفيوم بشأن 7 سيارات أجرة - صور

06:22 م الخميس 14 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

أصدر الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، قرارًا عاجلًا بوقف 7 سيارات عن العمل لمدة شهر وذلك لمخالفتهم تعريفة الركوب التى أقرتها محافظة الفيوم، بعد زيادة سعر المحروقات.

كان أعضاء وحدة المتابعة الداخلية برئاسة سالم فتيح، استوقفت عددًا من سيارات الأجرة، وسؤال المواطنين حول تعريفة الركوب الجديدة ومدى التزام السائقين بها من عدمه، لعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية، كما تم التنبيه على المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفة المواصلات عن التعريفة المقررة، من خلال الاتصال بأرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وهي 2168041، و2168042، و2168043.

أسفرت الحملات عن ضبط 7 سيارات أجرة مخالفة، قام سائقوها برفع تسعيرة الركوب والتلاعب بالتعريفة المقررة، حيث جرى سحب خطوط السير لتلك السيارات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وقرر محافظ الفيوم، وقف السيارات المخالفة عن العمل لمدة شهر، وفرض غرامة مالية على كل سيارة، ليكونوا عبرة لغيرهم.

وأكد المحافظ، على رئيس وحدة المتابعة الميدانية، ومسئولي إدارة المواقف، ورؤساء المراكز بتكثيف الحملات التفتيشية على كافة الطرق والمواقف بمختلف أنحاء المحافظة خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، لإلزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة وخطوط السير المقررة وعدد الركاب بكل سيارة، مشدداً على ضبط السيارات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها.

فيديو قد يعجبك: