إعلان

مفاجأة في واقعة قتيل أول أيام العيد بالقليوبية

10:30 م الثلاثاء 12 يوليه 2022
مفاجأة في واقعة قتيل أول أيام العيد بالقليوبية

قتل بالرصاص

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية في واقعة قتيل أول أيام عيد الأضحى، بقرية كفر الشهاوى خاطر، التابعة لمركز كفر شكر، مفاجأة جديدة في الجريمة التي اتهم فيها 5 أشخاص، جرى ضبطهم جميعًا.

أكدت التحقيقات أن المتهمين كانوا قد اتفقوا مع المجني عليه على شراء سلاح ناري منه بقيمة 10 آلاف جنيه، إلا أنه ماطلهم في توفير السلاح بعد تقاضيه الثمن، فقرروا الانتقام منه.

وقد وقعت الجريمة أمام مصنع لإعادة تدوير البلاستيك، حيث عثر على جثة القتيل، الذي تبادل إطلاق الرصاص مع المتهمين وعددهم 5، فأصابوه بطلق ناري في الرأس، قبل أن يفروا هاربين.

وفي محاولة لإخفاء هوياتهم، استولى المتهمين على هاتف المجني عليه، وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بمصنع تدوير البلاستيك مسرح الجريمة.

وألقي القبض عليهم بعد تعقبهم، وهم: "أحمد. ع. س - 35 عامًا - سائق"، مقيم بشبرا الخيمة وله محل إقامة آخر بقرية "البقاشين" بمدينة كفر شكر، و"محمود. س.خ - 31 عامًا"، قرية "البقاشين"، و"عزي. ص. ع - 20 عامًا - عامل بمزرعة دواجن"، مقيم بكفر شكر، و"محمود. ص. د - 31 عامًا - سائق توكتوك"، مقيم بقرية "البقاشين" دائرة المركز، و"صبري. ع. م - 30 عامًا - سائق"، مقيم بمنطقة "بهتيم" بقسم ثان شبرا الخيمة، وقائد السيارة رقم (م ص 5687).

اقرأ أيضًا:

أمن القليوبية يكشف لغز مقتل شاب بطلق ناري في أول أيام العيد بالقليوبية

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market